أرشيف شهر: يوليو 2014

الحلقة 654
أهلاً و مرحبًا بكل متابعين فريق مكسات الكِرام، كيف حالكم جميعًا؟ ما تأخرت عليكم، صح؟  <- إنقلع بس بصراحة أود التقدم بخالص إعتذارنا بالنيابة عن أعضاء الفريق على التأخر الكبير بطرح الأعمال  و لكن ...للمزيد من التفاصيل.
الحلقة 369
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , تم الإنتهاء من ترجمة الحلقة 369 من الأنمي الأفضل على الإطلاق بالنسبة لي ناروتو شيبودن  (يرجى تجنب ما يُغضب الله ) في هذه ...للمزيد من التفاصيل.
الحلقة 368
بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته , تم الإنتهاء من ترجمة الحلقة 368 من الأنمي الأفضل على الإطلاق بالنسبة لي ناروتو شيبودن (يرجى تجنب ما يُغضب الله ) في هذه الحلقة ما الذي ...للمزيد من التفاصيل.
الحلقة 367
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , تم الإنتهاء من ترجمة الحلقة 367 من الأنمي الأفضل على الإطلاق بالنسبة لي ناروتو شيبودن , نعتذر على التأخير الحاصل , وإن شاء الله ...للمزيد من التفاصيل.
الحلقة 140
بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله و بركاتهتم الإنتهاء من ترجمة الحلقة 140 أملين أن تحوز علىرضاكمترجمة: : MR3B_sanتدقيق واستايلات: : A Lترجمة أغنية البداية و النهاية : : MR3B_sanإنتاج ورفع: : the_kaiserتصاميم المبدع : The Lord of ...للمزيد من التفاصيل.
الحلقة 139
بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله و بركاتهتم الإنتهاء من ترجمة الحلقة 139 أملين أن تحوز على رضاكمترجمة: : MR3B_san تدقيق واستايلات: : A L إنتاج ورفع: : the_kaiser تصاميم المبدع : The Lord of Darkيلتقى ...للمزيد من التفاصيل.
الحلقة 114
يسر فريق مكسات أن يقدم لكم الحلقة 114 من الانمي المحبوب دراغون بول كاي 2014ونرجو أن تستمتعوا بها …..في هذه الحلقة فيجيتا ضد غوكو مواجهة رائعة ستكون…شاهدوا معي …. العاملون على الحلقة ترجمة ...للمزيد من التفاصيل.
الحلقة 113
يسر فريق مكسات أن يقدم لكم الحلقة 113 من الانمي المحبوب دراغون بول كاي 2014ونرجو أن تستمتعوا بها …..في هذه الحلقة احداث مشوقه لا أريد الحرق…شاهدوا معي …. العاملون على الحلقة ترجمة وإعداد ...للمزيد من التفاصيل.
الحلقة 112
يسر فريق مكسات أن يقدم لكم الحلقة 112 من الانمي المحبوب دراغون بول كاي 2014ونرجو أن تستمتعوا بها ….. في هذه الحلقة معركة رائعة بين غوهان وملك الشياطين دابرا…شاهدوا معي …. العاملون على ...للمزيد من التفاصيل.
الحلقة 111
يسر فريق مكسات أن يقدم لكم الحلقة 111 من الانمي المحبوب دراغون بول كاي 2014ونرجو أن تستمتعوا بها …..في هذه الحلقة ما سيحدث بمعركة ترانكس وغوتين ضد رقم 18 وماذا عن غوكو والآخرين..شاهدوا ...للمزيد من التفاصيل.